Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

CLODOC 15GM CREAM

Clodoc-B  -: اسم تجاري

Dr Morepen Ltd -: المصنوعات

Creme -: برزنتيشن

15 gm -: سطرينجث

Category:

ما هو CLODOC 15GM CREAM من أجل

يوصى باستخدام هذا الدواء المضاد للفطريات لعلاج الالتهابات الفطرية الموضعية. يوقف هذا الدواء نمو الفطريات المرتبطة بالجلد.

كيف يعمل CLODOC 15GM CREAM

CLODOC 15GM CREAM يعمل على الإضرار بالخميرة ومحاربة العدوى.

كيف يجب استخدام CLODOC 15GM CREAM

Tab- الكبار: PO- 10 ملغ / يوم لمدة 7 أيام هي الجرعة المقترحة. تحميلة لمدة 6 أيام بجرعة 100 مجم / يوم. الحل: حسب تعليمات الطبيب ، قم بإعطاء محلول 1٪. ضع مرطب / كريم 2-3 مرات كل يوم لمدة 2-4 أسابيع. وهي متوفرة كحبوب يمكن ابتلاعها. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوفر على شكل كريم ، وغسول ، ومسحوق ، ومحلول يوضع مباشرة على الجلد.

الآثار الجانبية الشائعة لـ CLODOC 15GM CREAM

– اضطراب في المعدة أو الرغبة في التقيؤ. قد يكون من المفيد تناول عدة وجبات صغيرة والحفاظ على نظافة الفم ومضغ العلكة الخالية من السكر.

ماذا أفعل إذا نسيت جرعة

إذا فاتتك جرعة ، خذها حالما تتذكرها. إذا كانت الجرعة التالية قد حان موعدها تقريبًا ، فتجاهل الجرعة الفائتة واستأنف تناول الدواء في الوقت المعتاد. لا تأخذ جرعات إضافية أو جرعتين في وقت واحد.

ما هي الاحتياطات التي يجب أن أتخذها عند تناول عقار كلوتريمازول:

إذا كنت حساسًا لـ CLODOC 15GM CREAM أو أي مكون آخر من مكونات هذا الدواء. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الأدوية ، فأخبر طبيبك. أخبرهم عن حساسيتك وأي أعراض لديك. يتضمن ذلك وصف أي أعراض ، مثل الطفح الجلدي ، وخلايا النحل ، والحكة ، وضيق التنفس ، والصفير عند التنفس ، والسعال ، وتورم الوجه ، والشفتين ، واللسان ، أو الحلق.

متى أحتاج إلى طلب المساعدة الطبية

اتصل بمركز مكافحة السموم في منطقتك أو ER في أقرب وقت ممكن إذا كنت تشك في جرعة زائدة. علامات تدل على استجابة الدواء السيئة حقًا. من بين هذه الأعراض الأزيز ، وضيق الصدر ، والحمى ، والحكة ، والسعال الذي لا يمكن السيطرة عليه ، والجلد الأزرق أو الرمادي ، والنوبات ، أو تورم الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق. إذا استمرت عدوى الخميرة. إنزعاج شديد في البطن يزعج المعدة حقًا أو يتقيأ بسبب عدم القدرة على تناول الطعام. اصفرار الجلد أو العينين أو البول الداكن. الشعور بالتعب أو الهشاشة. أي متسرع. إن مشكلتك الصحية أو الآثار الجانبية لا تتحسن ، أو أنك تشعر بأنك أسوأ.

هل يمكنني تناول CLODOC 15GM CREAM مع أدوية أخرى:

هناك حالات يكون فيها تناول بعض الأدوية مع بعض الأطعمة والأدوية الأخرى غير آمن. قد يؤدي الجمع بينهما إلى آثار جانبية سلبية. – تأكد من مناقشة جميع الأدوية التي تتناولها مع طبيبك.

For more products like this Click here.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “CLODOC 15GM CREAM”

Your email address will not be published. Required fields are marked *